آخر الأخبار

التواصل

دنيا البنات

29 نوفمبر 2012

هؤلاء هم الإخوان


المشكلة لا تتوقف عند هذا فقط ولكن المشكلة عندما يكون هذا هو الفكر الذى يتعامل به الإخوان مع الشعب المصرى لأنى أرى اننا انقسمنا فريقين الفريق الأول هم المصريون والفريق الآخر الإخوان فأنت الآن اما انك مصرى او اخوانى
بربط هذا الفكر بما سيحدث يوم السبت ( يوم المرحمة كما أطلق الإخوان عليه ) والذى قالوا  عنه انه سيتم منع البلطجية ( وطبعا الذى سيحدد من هو البلطجى ومن غير البلطجى هم الإخوان انفسهم ) وسيتم تسليمهم للسلطة وبالتالى ومن منطلق هذا الفكر سيكون يوم السبت هو يوم المجزرة للمصريين على ايدى الإخوان .

22 نوفمبر 2012

الإخوان المتأسلمين


بدأ الإخوان المتأسلمين فى الكشف عن نواياهم الحقيقية والتى كانت ظاهرة للعديد منا ولن ننخدع يوم فى قناع البراءة والدين الذى احترفوا ارتداؤه من سنوات عديدة واليوم بدأ هذا من يدعى المرسى بتنصيب نفسه إله واعتبر مصر بشعبها من رعاياه بل عبيده فهو الحاكم بامره لا يجوز الطعن على أى قرار من قراراته يقيل من يشاء ويعين من يشاء يحصن من يشاء ويحاكم من يشاء 
ايها المرسى انت لست برئيسا لمصر فمصر أكبر من ان يحكمها أمثالك او احد من جماعتك فانتم اصغر واقل واحقر شأنا من هذا بل انت رئيس الاخوان فقط تخططون أو يخطط لك وتصدر الأوامر لك لتعلنها علينا فى نفس وقت خروج جماعتك تؤيدك وتناصرك وتهتف لك وكأن الشعب يؤيدك ونسيت او تناسيت ان نصف الشعب يكرهك بل يحتقرك انت وجماعتك فحزب الحرية والعدالة هو الحزب الوطنى فى ثوبه الجديد لم يتغير شىء بل زدتم على ذلك اشاعة ونشر ان من يعارض الاخوان المتأسلمين انما هو من الفلول والمأجورين والبلطجية واتباع مبارك ضد الدين والإسلام ويرفض تطبيق شرع الله مع انكم اول من يخالف هذا الشرع وتسترتم خلف رداء الدين فكذبتم واخلفتم وعودكم وتلونتم بكل الألوان فانتم المنافقين ولن نترك لكم مصر لتفعلوا فيها ما تسول لكم به انفسكم بل سنحاربكم لآخر قطرة دم فى عروقنا فالخلاص منكم هو هدفنا وان شاء الله سنحقق هذا .








17 نوفمبر 2012

ن. تايمز تكشف سر قلق واشنطن من العدوان على غزة




مفكرة الاسلام: اعتبرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية اليوم السبت أن الإدارة الأمريكية تجد قلقًا بالغًا من تصاعد وتيرة العنف في قطاع غزة.
وبحسب الصحيفة، فإن واشنطن ترى أن العدوان "الإسرائيلي" قد يؤدي من ناحية إلى رفع حصيلة الضحايا المدنيين، ويساعد حركة المقاومة المسلحة حماس من ناحية أخرى، ما يلحق مزيدًا من الأضرار بمكانة ووضع "إسرائيل" في المنطقة.
وقالت الصحيفة في سياق تقرير بثته على موقعها الإلكتروني: "على الرغم من أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أعلن دعم الولايات المتحدة لحق "إسرائيل" في الدفاع عن نفسها من صواريخ غزة، حث مسئولو الإدارة بشكل خاص "إسرائيل" بعدم تصعيد وتيرة العنف، حيث يرى بعض المسئولين الأمريكيين أن هذا النزاع قد يصب في مصلحة حركة حماس".
وأشارت الصحيفة إلى أن المسئولين الأمريكيين يشعرون بالخوف من أن هذا التصعيد قد يلحق أضرارًا بعلاقات "إسرائيل" الهشة مع مصر والأردن، في الوقت الذي تتعرض فيه كلا الدولتين لضغوط من شعبها.
وأوضحت الصحيفة أن الرئيس أوباما أجرى أمس اتصالاً هاتفيًّا للمرة الثانية في هذا الأسبوع برئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتانياهو لبحث مستجدات الوضع في "إسرائيل" وقطاع غزة، وبحثا خلاله خيارات تهدئة الوضع في "إسرائيل" وغزة.
كما أجرى مسئولون في البيت الأبيض والبنتاجون ووزارة الخارجية الأمريكية اتصالات هاتفية مع نظرائهم "الإسرائيليين" حول هذه الأحداث.

02 نوفمبر 2012

فنان إندونيسي ينقش الآيات القرآنية على قشر البيض


حقق الفنان الإندونيسي وحيدي سوسانتو شهرة كبيرة على الصعيد المحلي بسبب ابتكاراته من الأعمال الفنية الفريدة من نوعها.
وبعد ثلاث سنوات من بدئه في رسم لوحات فنية بألوان الزيت -كان يرسمها في أوقات فراغه- شرع في استخدام قشر البيض في كتابة آيات قرآنية ورسم لوحات للمشاهير.
وبعد تأثره بكمية قشر البيض التي تلقى في القمامة بعد أن تناول معارف له كمية من البيض اتفق سوسانتو مع أصحاب أكشاك الطعام التي تقدم البيض لزبائنها على إمداده بقشر البيض الذي يستخدمه منذ ذلك الوقت كمكون رئيسي في أعماله الفنية.
وقال سوسانتو وفق رويترز: "بدأت لأني رأيت الكثير جدا من قشر البيض يهدر في الحي الذي أقطنه".
وترك الموظف السابق عمله في عام 2010 ليتفرغ تمامًا لأعماله الفنية.
ويجمع سوسانتو قشر 400 بيضة أسبوعيًا ويمضي ما بين أربعة أيام وأسبوع في رسم قطعه الفنية بالخط العربي وما بين ثلاثة الى أربعة أسابيع في رسم لوحاته الفنية التي يكون مقررًا سلفًا رسمها.
وقال سوسانتو: "في البداية ابتكرت كتابة على الفسيفساء بقشر البيض لمجموعتي الشخصية فقط لكني بدأت أتلقى طلبات لرسم لوحات لوجوه على أسطح الفسيفساء."
وأشارت رويترز إلى أن هذه الأعمال تحتاج الى جهد مكثف وساعات من الصبر والتركيز.
وتبدأ العملية بقيام سوسانتو بغسل قشر البيض بمنظفات وماء ثم وضعه بنظام في الشمس ليجف وللقضاء على أي آثار للرائحة به.
وبعد ذلك يصنف القشر في مجموعات اعتمادا على اللون الخارجي لقشر البيض ويستخدم غراء وظهر فرشاة لتثبيت قشر البيض بحرص على اللوحة المرسومة على قماش.
وتوضع قطع الخط العربي التي يرسمها سوسانتو داخل مئات المساجد في أنحاء اندونيسيا.
وتشمل لوحات الوجوه التي يرسمها مشاهير مثل باراك أوباما والرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانج يودويونو وسلطان برونوي حسن بلقيه.
ولفتت أعمال سوسانتو أنظار الاندونيسيين فبدأت مع أوائل عام 2012 تنهال عليه طلبات لشراء لوحاته الفنية.