آخر الأخبار

التواصل

دنيا البنات

26 فبراير 2011

قافلة مواد غذائية تنطلق من مصر إلى ليبيا

مجرد خواطر

لا أصدق ما يحدث في ليبيا هل يوجد حاكم مسلم يبيد شعبه ؟ أين عهده لهم أمام الله بخدمتهم ؟ ألم يفكر لحظة واحدة في يوم حتما سيأتي يقف فيه أمام الله تعالى ويسأل عن كل فرد تحت حكمه ؟
لقد رأيت المصابين رأي العين حيث قضيت ثلاثة أيام  متتالية في مستشفى مطروح العام ورأيت العنابر مليئة بالمصابين وأكدت لى احدى الممرضات أن عنابر المرضى مليئة بمصابين قادمين من ليبيا وأنهم ليسوا مصريين فقط بل ليبيين أيضا وقد شاهدتهم بالفعل وعلمت أن الحالات الحرجة يتم نقلها فورا إلى الإسكندرية وعندما سألت عن طبيعة هذه الحالات علمت أن معظمها حروق  شديدة نتيجة القذف الذى تعرضوا له و كثيرا منهم فقدوا أبصارهم ولقد رأيت احدى تلك الحالات أثناء خروجها من المستشفى استعدادا لنقلها إلى الإسكندرية وهذا ما أخبرنى به أيضا أحد الأطباء
كذلك رأيت سيارت الإسعاف التى تأتى بالمصابين إلى المستشفى 
وعندما سألت عن صحة ما قيل عن تعرض القافلة الطبية للإعتداء قالت لى احدى الممرضات أن الأطباء وزميلاتى من هيئة التمريض بخير ولم يصيبهم مكروه وعلمت منها أيضا أن الأطباء توجهوا إلى المستشفيات وهناك أيضا العيادات المتنقلة  وأنه جارى التجهيز لقافلة ثانية .
وأخبرتنى طبيبة الصيدلية والتى كانت قادمة بسيارة محملة بالمواد الطبية استعدادا للمصابين القادمين أن المستشفى فى حالة طوارىء منذ ثورة 25 يناير وأن حالة الطوارىء مستمرة نظرا للأحداث فى ليبيا .
لقد حزننا كثيرا عندما وصل عدد شهداء ثورة مصر لأكثر من 300 فكيف بليبيا التى قتل فيها الآلاف
 ماذا سيقول عنهم القذافى أمام الله ؟ أم اعتقد أنه لن يموت أبدا .
رغم اعتراضى على كل الحكام العرب إلا أننى لم أوافق أبدا على قتل أى حاكم منهم إلا القذافى أتمنى قتله فعلا ليذوق ما فعله بشعبه
إنه يقتلهم ويحرق جثثهم دون أن يبالى بأى شىء . 
الشىء الأكيد الآن أن النصر قادم لا محالة وأننا لن نرجع خطوة واحدة للخلف فالشرارة التى بدأت فى تونس وانتقلت لمصر أصبحت نارا تأتى على كل ظالم ولن تترك احد منهم أبدا مهما حاولوا الفرار .





20 فبراير 2011

7 أنواع من الرجال عليكى أن تحذريهم

ليس كل ما يلمع ذهبا حتى فيما يخص الطبيعة البشرية، وهذه الحكمة القديمة تنطبق على الجنس الخشن والناعم معا ولا يمكن إسقاطها على جنس دون آخر. فاخترنا أن نركز على الرجل لأنه جنس يميل الى الغموض أكثر منه الى الوضوح بتركيبته الطبيعية، بخلاف النساء اللواتي يعتبرن في أغلب الأحوال كتابا مفتوحا سريع القراءة وهبته القدرة الربانية كثيرا من ليونة وشفافية المشاعر.


حيث قدمت الباحثة الإجتماعية من جامعة فرانكفورت الألمانية الدكتورة "كريستين تسيمغ" دراسة ميدانية، ركزت فيها على اظهار أنواع من الرجال وتحذير النساء من الإرتباط بهم، في محاولة لتقليل معدلات الطلاق. إذ أن اختيار الزوج المناسب يساهم إلى حد كبير في تقليص نسب الطلاق.
 سبعة أنواع من الرجال تنهي الباحثة عن الإرتباط بهم، وإليك تلخيص وتحرير كل نوع على حدى بالمختصر المفيد.


1) العازب الأبدي
وهو رجل خبير في إغراء المرأة وإغوائها الى أن تسقط في شباكه، وكلما اقتربت منه وأحبته أكثر نجح في كسر قلبها وجرحها بألاعيبه، بل ما إن تبدأ المرأة في الكشف عن رغبتها في ارتباط رسمي، حتى يتركها غريقة الدموع ويفر هاربا. ولعل من أخطر حيله  حين تسأله المرأة التي تعرف عليها حديثا: لماذا لم يرتبط الى الأن؟ فإن جوابه سيكون أنه لازال يبحث عن فارسة أحلامه وربما قد يجدها قريبة منه، وهنا يبدأ خيال الفتاة بنسج أفلام حب سينمائية تؤكد فيها لنفسها أنها ربما هي فارسة الأحلام هذه. والحقيقة هنا التي عليها أن يعلمها الفتيات أن العازب الأبدي لن يجد فارسة أحلامه أبدا مهما طال بحثه.
- كيف تعرفينه؟
العازب الأبدي يحاول أن تظل علاقته مع المرأة محاطة بسرية تامة، ويسعى قدر المستطاع إلى عدم تقديمها أو دمجها في محيط أسرته أو أصدقائه، مخافة أن تكتشف بعضا من تفاصيل أدق في حياته. لكن عليك أن تسمعي ناقوس الخطر أحيانا، حين تعرفين أن أول علاقة رسمية له تعود لأعوام ماضية جدا، وأن علاقته الثانية آستمرت بضعة شهور لا غير، عليك بحسم الأمر هنا والإبتعاد قبل أن تواجهي فوضى في حياتك وتكوني الضحية.


2) بائع الزواج
هذا الرجل يختلف عن العازب الأبدي بمساحة كبيرة، فهو مستعد للزواج بأي فتاة استلطفها، لكنه لا يأخذ أمور الزواج على أنها مسؤولية وإلتزام كامل بين طرفين، إذ سرعان ما يقلب على هذه الذي تزوجها حديثا ليرتبط بأخرى ربما أحلى وأثرى مستغلا أول فرصة. فهو رومانسي ميؤوس منه سرعان ما يصيبه الملل ...
ووتصيبه خيبة أمل بأن امرأته الحالية ليست هي من تناسبه. بل كلما اقتربت مراسيم الزواج يصبح مصابا بالقلق والتوتر لأنه لا يعرف أي نوع من الإلتزامات وربما استعصت عليه تكاليف ومصاريف الزواج.
- كيف تعرفينه؟
حاولي معرفة عدد زيجاته، فإذا كان إرتبط بأكثر من ثلاثة نساء و في كل مرة تصبح عروسه أصغر سنا وشبابا، فتيقني أن الدور قادم ليضحي بك، أما اذا حدث وتزوجته فاشترطي عليه شروطا في عقد الزواج وأمني نفسك.


3) الإستغلالي الطفيلي
شخصية تميل الى اصطياد إمرأة مستقلة ماديا، ولا يزعجه أبدا أن يعيش على حساب أنثى حتى ولو تعارض ذلك مع رجولته، يبقى هو شامخا ومحيطا نفسه بهالة من النخوة والكبرياء الماكر. يبدو للناظر كبنيان جميل لكن أساسه هش سريع الإنهيار، يوقظ فيمن تقع في شباكه غريزة الأمومة لتهتم به أكثر وليحاط بكل حنانها سواءا المالي أو العاطفي، واثق من وسامته ويدعي غالبا إدعاءات توحي بأنه يحكم العقل لكي لا يترك ماله سائبا، كأن يدعي مثلا أنه يعشق تناول نوعا من السمك الغالي، لكنه يكتفي كالناس العاديين بما هو مناسب الثمن.
- كيف تعرفينه؟
حين يبدأ في البحث عن محفظته عند دعوتك لعزومة ليدفع ثمن المطعم، فلا يجدها رغم انه يبحث في كل جيوبه، ليدعي في الأخير أنه يمكن قد يكون نسيها ببيته، فتضطرين إلى دفع الفاتورة. أو حين تغدقين عليه الهدايا فإنه يتقبلها بكل إنشراح صدر ويعدك أن يحضر لك هدية من النوع الثقيل لكن في حينها، لكن ما إن تبدأ علاقتكما في أخذ مسار رسمي، فإنه يسارع إلى كسر قلبك، بعد أن يكون قد آحتال عليك في القليل من المال بدعوى الحب.


4) ابن أمه
هو رجل يتمتع بشخصية لطيفة جدا وحساس، لكن مع الأسف قلبه ملك لإمرأة أخرى وهي أمه بالدرجة الأولى، لا تخلو علاقاته مع النساء من المقارنة بينهن وبينها. فالأم لها تأثير كبير في كل قرارات حياته الشخصية والعملية، وعلى من تريد الإرتباط به أن تعلم
أنها ستعقد عقد نكاح مع رجل وأمه.
- كيف تعرفينه؟
لا يخلو حديثه من ذكر لوالدته، فرغم أنه قد ينوه بأنك تفعلين شيئا أفضل منها، إلا أن أمه في أعماقه وهي التي تبقى تحتل تقديره، لكن ما إن تلاحظي مرة أنه مثلا سمح لأمه بالحضور إلى مكان عمله كما فعلت والدة سيلفستر ستالون في فيلمه الكوميدي لسنة 1992 "Stop! Or My Mom will Shoot"، فالأحسن حينها أن تطلقي رجليك للريح وتفري.


5) المراهق الثلاثيني
بالرغم من أن هذا المراهق الثلاثيني قد وصل الى السن المسموح به لتكوين أسرة وتحمل المسؤولية، إلا أنه يظل مستهترا فلا يخلو أي حفل منه، ولا يجهل أي مرقص أو مكان بهرجة ومرح، فلسفته التي يحيا عليها هي أن الحياة سهرات وحفلات مفتوحة إلى إشعار آخر. يوقظ بعفويته وعقليته المنفتحة في البداية في نفس من أحبته رغبتها في أن تعيش طفولتها ومراهقتها من جديد وتتحرر، فتشاركه في تنقلاته ورحلاته، لكن ما إن تسقط تعبا وتتعرض لأزمات صحية ولوعكات بسبب الارهاق، حتى يودعها في سلام ليكمل آحتفالاته الليلية بدونها.
ِ- كيف تعرفينه؟
بعيد كل البعد عن الإحساس بالمسؤولية ، فكل أصدقائه تجدينهم قد ارتبطوا رسميا إلا هو، منزله هو مكان للنوم فقط، أما أغلب حياته فهي الشوارع بمقاهيها وأماكنها العامة، كلما آتصلت به تجديه خارجا.


6 ) مغرور النفس
واثق بنفسه لدرجة لا يحتملها من حوله، شخصية لا تعترف بأخطائها إلا نادرا، يفترض دائما أنه مركز العالم والكل يدور حوله، وعلى من تحبه أن تكون إمرأة ناجحة جدا لكن بشرط ألا ترقص خارج حباله التي ينسجها حوله بكل غرور ولا تنتقده أو تناقشه في أفكاره. يحب أن يضحك ويمرح على حساب التنكيت على الغير والسخرية منهم، لكن ما إن يحاول أحدهم قلب الكفة والمزاح معه، حتى يفسر الأمر بأنه عملية إحتقار مقصودة ضد شخصه ويظهر حساسيته وعدوانيته المفرطة ويبدي إنزعاجه من ذلك.
- كيف تعرفينه؟
لا يمل من الحديث وبالساعات عن نفسه، ليس لديه أخذ وعطاء في الكلام، يلعب دور المدرس دائما بتقديم النصائح والدروس للأخرين، يستمع إلى من يحدثه في حالة واحدة فقط، إن كان يبحث عن مربط للفرس لإكمال حديثه، أغلب صداقاته جد سطحية وقليلا ما لديه أصدقاء مقربون.


7 ) المتحكم المخبر
شخصية شبيهة بألة ضبط الحسابات، دقيق في تعاملاته متحكم في علاقاته إلى درجة الآختناق، يفرض على من ترتبط به ذوقه وطريقة حياته وعيشه ويرفض التغيير، بل يتدخل في كيفية برمجة الوقت معها وإختيار ملابسها والأماكن ولا يترك أي صغيرة أو كبيرة إلا كانت كلمته هي الأخيرة فيها. يصنع من إمرأته إمرأة أخرى تخالف تلك التي تعرف عليها سابقا.
- كيف تعرفينه؟
يطالبك ببرمجة نفسك على ساعته، يحفظ عن ظهر قلب جدولك اليومي ويتصل بك طوال الوقت بمجرد أن يعرف رقم هاتفك، يبدي تدخلات في صداقاتك ويقابل أغلبها بالشك ويحاول إقناعك بالتنازل عن بعض منها. بل ويراقب بعناية تامة تحركاتك وطريقة كلامك وأصدقائك حتى زملاء العمل من الذكور، قد يأخذ ساعات طويلة ليقنعك بأمر ما، فالمهم أن تقتنعي وتسيري على أفكاره. وعن هذا نوع من الرجال تقول الباحثة الإجتماعية: انزعي حذائك وسابقي الريح لتبتعدي عنه.


مع تمنياتى لك بالتوفيق فى أختيار الزوج المناسب ولا تنسى أن الرسول صلى الله عليه وسلم علمنا أن نختار من نرضى خلقه ودينه .





19 فبراير 2011

يحدث فى العالم العربى الآن



من المؤكد أن كل عربى منا غير ملم بكل الأحداث التى تجرى على الساحة العربية

ولكنى رأيت أنه يجب أن يكون لدى كل منا على الأقل حد أدنى بما يحدث حتى تكون

هناك صورة عامة فى أذهاننا عن العالم العربى 


فأعدائنا يتبعون وسيلة فرق تسود ويجب أن نواجه هذا بالتأكيد دائما على أن الإتحاد

قوة وأولى خطوات الإتحاد أن نتواصل معا وألا يكون كل بلد عربى بمنأى عن الاخر.



مصر
* تنتقد الموقف الأميركى من عملية الإستيطان
* الجامعة العربية ضد تأجيل القمة العربية
* تعديل حكومى وشيك وإلغاء قانون الطوارىء قريبا
* تدوير مديرى الأمن على مستوى الجمهورية
* بدء عودة السياح إلى مصر
* فتح معبر رفح 3 أيام فقط لعودة العالقين
* حركة 6 ابريل تدعو لمحاكمة رموز الفساد
* الإخوان المسلمين : النموذج الإيرانى مرفوض فى مصرويجب تطهير مصر من بقايا النظام السابق
* الإفراج عن 239 معتقلا سياسيا
* ايمن الظواهرى يدعو لدولة إسلامية ضمن رسالة مسجلة موجهة للشعب المصرى لن تكون الأخيرة حسب قوله

* الشبكة العربية تندد بصمت عمرو موسى على قمع المتظاهرين فى الدول العربية
ليبيا 
* سقوط 30 قتيلا فى مواجهات ببنغازى 
فلسطين
* القيادة الفلسطينية مصممة على المطالبة بقرار دولى حول الإستيطان
البحرين
* الشرطة تفرق متظاهرين حاولوا العودة إلى دوار اللؤلؤة فى المنامة
* المعارضة الشيعية ترفض حوار الملك
تونس 
* أنباء غير رسمية عن وفاة الرئيس السابق بن على اثر إصابته بجلطة دماغية
اليمن
* صالح : أجندة خارجية ومؤامرة ضد اليمن وأمنه
باكستان
* مذكرة توقيف جديدة بحق الرئيس السابق برويز مشرف
الكويت
* الشرطة تفرق تظاهرة جديدة للبدون فى ثانى يوم للتظاهر
العراق
* تظاهرة فى السليمانية تطالب مسعود بارزانى بالإعتذار
السعودية
* دول مجلس التعاون الخليجى يقرر رفضه لأى تدخل خارجى فى شئون البحرين
الجزائر
* قوات الأمن تجهض محاولة جديدة للمعارضة للتظاهر وسط العاصمة 
* المعارضة الجزائرية : الأمن استخدم بلطجية ضدنا



إهداء لكل العاشقين




18 فبراير 2011

يحدث فى العالم العربى الآن

من المؤكد أن كل عربى منا غير ملم بكل الأحداث التى تجرى على الساحة العربية


 ولكنى رأيت أنه يجب أن يكون لدى كل منا على الأقل حد أدنى بما يحدث حتى تكون


 هناك صورة عامة فى أذهاننا عن العالم العربى 


فأعدائنا يتبعون وسيلة فرق تسود ويجب أن نواجه هذا بالتأكيد دائما على أن الإتحاد


 قوة وأولى خطوات الإتحاد أن نتواصل معا وألا يكون كل بلد عربى بمنأى عن الاخر.




مصر


* مظاهرة مليونية بميدان التحرير للتأكيد على طلبات


 الثورة


* مسيرة تكريم ووفاء للرئيس المصرى السابق محمد


 حسنى مبارك بميدان مصطفى محمود


* الشيخ محمد حسان يدعو لفض الإضرابات

* المجلس العسكرى ينشىء صفحة فيسبوك مهداة


 لشباب الثورة والشهداء

* أنباء عن فتح معبر رفح الحدودى وفقا لمواعيد


 محددة

* السماح بمرور سفينتين حربيتين إيرانيتين عبر قناة


 السويس




ليبيا


* 20 قتيل و200 جريح بمواجهات الجمعة


* حصيلة المواجهات فى ليبيا تتفاقم والنظام يهدد برد صاعق 


* إعلان تأجيل القمة العربية بسبب موجة الإحتجاجات وسط رفض عراقى




فلسطين


* اسرائيل قلقة من خطبة القرضاوى بميدان التحرير


* بدء الإجتماع الطارىء للقيادة الفلسطينية فى رام الله




السعودية


* العاهل السعودى يعود لبلاده خلال يومين بعد قضاء فترة نقاهة بالمغرب




البحرين


* ولى العهد يدعو إلى الحوار


* استمرار المواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن 


* الوفاق : يجب رحيل الحكومة والشحن المذهبى مقلق


* تشييع قتلى احتجاجات البحرين




اليمن


* جرحى بمواجهات بين موالين ومعارضين لصالح




إيران


* مظاهرات مؤيدة لنجاد تطلب إعدام قادة المعارضة




الأردن


* تأخر ضخ الغاز المصرى يرجع إلى أسباب فنية


* بلطجية يشتبكون مع المعارضين




سوريا


* ريبال الأسد ( ابن عم بشار الأسد ) : إما أن تغير أو تتغير 




الكويت


* قوات الأمن تفرق بالقوة مظاهرات لفئة البدون 

ماذا تريد أمريكا ؟


كتبت التلغراف نقلاً عن وثيقة ويكيليكس تحت عنوان "ويكيليكس: أمريكا أرادت
 معلومات 'مزرية' عن أبناء الملك" تقول:
طلبت وزارة الخارجية الأمريكية على نحو سري من 
دبلوماسييها في البحرين إرسال تقرير عن أي "عمل


 مزري" عن ابني الملك،ودليل على التنافس بينهما.
وأرادت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون،


 معرفة أياً من ولدي عاهل البحرين، الأمير ناصر (23 عاماً) أو الأمير خالد


 (21 عاما)، يتعاطى المخدرات أو الكحول أو يسبب مشاكل في المملكة.
كذلك طلب من السفارة الأمريكية في المنامة ما إذا كان لأي من الأميرين صلات
 مع المسلمين الشيعة في البلاد، كما طلبت معلومات عن تاريخ ولادتهما وقدرتهما
 على التحدث بالإنجليزية ومستواهما التعليمي.

أحمد عز يتهرب من اكمال المقابلة في قناة العربية

مواجهات الشرطة مع المتظاهرين في البحرين

لحظة إعتقال حبيب العادلي في مقر وزارة الداخلية

17 فبراير 2011

أسرار تكشف حقيقة مشاعر زوجك اتجاهك

الكثير من النساء تجد صعوبة في معرفة ما يشعر به زوجها أو مايعتريه من مشاعر.
عندما يحدث ذلك هي تشعر أنه لا يريد البوح، وهو يشعر انها لا تفهمه
لكن الكثير من النساء لا تعي أن الرجل يحتاج للوقت الملائم للتحدث،


 لذا ماهي الأسرار التي تجعل زوجك يشاطرك ما في نفسه؟
اقرئي التالي وكوني كلك آذانا صاغية.


السر الأول:
الرجل الحقيقي يخاف الرفض.. صحيح ذلك!
نعم انها حقيقة. أغلب الرجال يشعرون أن المرأة تنتقدهم كثيرا، لذا يخاف الرجل اذا كشف
سره أو مايجول في خاطره سوف تنتقده وتذله. عندما يكون في حالة البوح فهو يلتمس ويحتاج إلى الاعتراف والرجوع اليك.
فإذا شعر بأنه سوف تحاسبينه أو ستتغير نظرتك له بعد الاعتراف، تأكدي أنه لن يتكلم وسيرفض البوح.


أن لا تحاكميه لا يعني أن توافقي على ما يقوله، هذا لايعني أن ليس لديك اقتراحات أو أن تعرضي بعض النقاط عليه. البوح في نظره هو الشعور بقبوله على ماهو عليه
وليس ماتريدينه أن يكون، فكوني صبورة معه. اذا واجهت بوحه بسيل من الانتقادات مثل هذا خطأ أو لا أوافق أو من أين جئت بهذه الفكرة المجنونة؟ أي رجل سيتكتم ولن يبوح أبدا خوفا من أن يكون لا يرضيك.
امنحيه الفرصة ليشاطرك كلامه من غير نقد لاذع واشعريه بمدى أهمية ما يقول.


السر الثاني:
بوحي بأسرارك له..
يجب أن يكون هناك افشاء أسرار متبادلة مابين الشريكين. كل واحد لديه مشاكل الكثير من الرجال يعتقد أنه بإفشاء مكنونات صدره سوف تتركه زوجته، لذلك عليك إعطاؤه الثقة.
عندما يبدأ في سرد أسراره استمعي جيدا لما يقوله خذي خطوة للخلف واعرضي شيء ايجابي. عندما يبوح لك بأسرار شخصية وضحي النقطة التي اعجبت بها من السر.
اشعريه أنك في صفه وانه ليس وحيدا في هذه التجربة.
الكثير من النساء يستمعن لأزواجهن ليكون ردهن كيف هو مخطيء.
لذلك تأكدي من أن تكوني في صفه وليس ضده. فهذا ليس الوقت المناسب لتعليمه الصواب ولكنه الوقت المناسب لتكوني صديقته. عندما تتكون صداقة بين شخصين فإنهما يتبادلان الخبرات ويرتاحان لبعضهما وبالتالي تتكون العلاقة ما بين الشخصين. وبذلك يشعران
انهما يسكنان على نفس الكوكب.
من المدهش أن الكثير من الرجال يشعرون بالرعب من الوحدة. ويعتقدون أنه من الجبن وعدم الرجولة الاعتراف  لذلك كوني ايجابية معه حتى تكسبيه ويرتاح لك ولا يجد مشكلة أو حرج في افشاء السر.


السر الثالث:
دعيه يرجع للماضي..
عندما يخاف الرجل من أن كلامه في الأخير سيشوه وسيسيء فهمه فلن يبوح ابدا بكلامه.الطريقة الوحيدة للبوح أن تشعريه أنه مهما كان ماضيه ومهما قال فأنت راضية.
جميع العلاقات تكون متفاوتة لاتوجد علاقة جيدة دائما أو سيئة دائما.
المطلوب هنا منع أو تغيير حالة الخوف من البوح ومساعدته على التكلم جربي: أن تأخذي على عاتقك مسؤولية الوضع الذي أنتم عليه أنظري ماذا سيحدث.
هذا لا يعني أن تلومي نفسك. ولكن كي تريه من منظور آخر.
ركزي على جميع الأشياء الحسنة التي فيه وليست السلبية. اذا احتجت المزيد من الوقت اخرجي مفكرتك واكتبي قائمة بالأشياء التي ساعدت على الرقي بعلاقتكما معا ودوني كيف تغيرت علاقتكم فالعلاقة الحقيقية تتطلب منك تقبل البقاء في الحاضر
مهما كان الماضي مؤلما.


السر الرابع:
كوني مطمئنة وثابتة وقوية.... واستمعي..
هل من المستحيل الحصول على علاقة مخلصة. الكل يدعي الاخلاص ولكن الحقيقة أن القلة من الناس كذلك. الكثير من الرجال يشعرون أن المرأة تريد وتحتاج أن يكذب عليها لأنها لا تستطيع تقبل الحقيقة بإخلاص. في الواقع ان الكثير من النساء تستخدم
عواطفها للتحكم بالرجل وبعلاقتها به.
هي تصر على الحصول على عدة اجابات من الرجل وتشعر بالإساءة اذا لم تحصل عليه وبالتالي تتفاجأ اذا امتنع عن البوح والافشاء.
لسوء الحظ أن الكثير من النساء لديها مخيلة كبيرة في شكل شعور الرجل وتفكيره فهذه النوعية من المخيلة تجعل الحقيقة والواقع مؤلمين. فكلا الطرفين مذنبين في ما يحدث الرجل والمرأة ولكن كونك مستمعة جيدة لما سيقول فهذه هي البداية الحقيقية لعلاقة مدروسة جيدا.
وبذلك يمنح الرجل احساسا وشعورا قويا أن لديه شريك صلب وسيكون معه في المسرات والأحزان.
للتخلص من هذه المخيلة الغير واقعية، فسالي نفسك 3 أسئلة:


كم من الحقائق ستتحملين؟.
ماهي الكمية من الحقائق تريدينها؟.
هل تريدين من زوجك أن يكون من صنع خيالك أو ستدعينه يكون على حقيقته؟.


والأهم من ذلك كله .... هل تستطيعين جعل تلك الحقائق شيئا من الماضي ولكن ان كانت ستبقى في ذاكرتك وتغير تفكيرك من ناحية زوجك فلاتقدمي على اي من تلك الخطوات السابقة واتركي حياتك كما هي دون محاولة للبحث .
فأنت لن يكون بإمكانك تحمل كل الوقائع مرة واحدة ولكن بإمكانك بناء طرق للتحمل وعليك السير في هذا الاتجاه.
يكفيك انعزالا... فجمعينا يعتقد أن الخيال يجعلنا نشعر بالسعادة لكن في الحقيقة كلما واجهنا الواقع والحقيقة كلما أصبحنا أقوى وأصلب.
فالمقدرة على قبول الاخلاص من الآخرين ينمو ويزيد عندما ندرك أن الحقائق لا تأتي من تصديق الآخرين ولكن عندما نكون صادقين مع أنفسنا أولا.


السر الخامس:
كوني صادقة مع نفسك.... كوني مطلعة..
إنه سؤال قديم.. كيف نكون صادقين مع غيرنا إذا لم نكن صادقين مع أنفسنا؟.
الطريقة الأمثل لجعل الرجل يتكلم هو أن تكوني صريحة كوني طبيعية واقعية وناضجة ومتكافئة ما بين القبول والدفء. فالإنسان لا يتحكم بحياته عندما يكون ما بداخله
منقسم وغير متكافيء.


لذلك اعلمي أنه من الضروري قبول الخطوات الخمسة المذكورة في الأعلى
ليس فقط للرجل ولكن لأنفسنا أيضا. مثال على ذلك: هل توافقين على محاكمة نفسك؟.
هل تنسين الظلم الذي أوقعتيه على غيرك في الماضي أو تجدين سببا مقنعا لأخطاؤك؟.
عندما تعالجين نفسك بهذه الطريقة سيكون بإمكانك معالجة الأمر بنفس الطريقة مع شريكك.
إذا أردت خلق علاقة ذو فعالية مع شريكك تذكري جيدا الطريقة التي عالجتي بها نفسك والطريقة التي عالجتي بها غيرك في الماضي. اذا كان اسلوبك مؤلم وجارح فإليك
الفرصة لإتخاذ قرار لكي لا تجعلي حياتك تتخذ مسار الماضي، استديري! اتخذي قرارك بأن تكوني مقبولة ولطيفة مع نفسك وشريكك، فعندما تمنحين غيرك الاحترام والغير
مشروط فأنت تقدمينها لنفسك مسبقا.
وأنت بذلك تسلكين الطريق الأفضل والمقنع وسيكون المردود عليك رائعا.
عالجي المشكلة مع شريكك بكل ود وتقدير واحترام فبذلك ستزرعين احساسا ذي قيمة وجدير بالإحترام وسيبادلك زوجك العواطف والتقدير ولن تشعري بالإنكسار.
 إذا كوني صادقة مع نفسك حتى يشعر زوجك بالطمأنينة والراحة بوجودك ويبث مشاعره ومشاكله لك.
ولا تجعلين حياتك الزوجية تصيد أخطاء زوجك - لأن في الحقيقة هي تصيد لحياتك وحريتك الزوجية

يحدث فى العالم العربى الآن

من المؤكد أن كل عربى منا غير ملم بكل الأحداث التى تجرى على الساحة العربية ولكنى رأيت أنه يجب أن يكون لدى كل منا على الأقل حد أدنى بما يحدث حتى تكون هناك صورة عامة فى أذهاننا عن العالم العربى 
فأعدائنا يتبعون وسيلة فرق تسود ويجب أن نواجه هذا بالتأكيد دائما على أن الإتحاد قوة وأولى خطوات الإتحاد أن نتواصل معا وألا يكون كل بلد عربى بمنأى عن الاخر.


مصر
* القرضاوى خطيب جمعة النصر بميدان التحرير.
* أمرمن النائب العام بالكشف عن الحسابات السرية للعادلى.
* سرقة باب وهمى وجزء من باب آخر وتحطيم أقفال مقابر ومخازن أثرية.
* استئناف حركة القطارات بعد انتهاء إضراب السائقين.
* هيرميس : جمال مبارك لا يملك أى أسهم فى الشركة.
* السلع التموينية تتعاقد على شراء 180 ألف طن من القمح


البحرين
* تنفى تدخل جيوش خليجية لمواجهة الإحتجاجات.
* كشف موقع ويكيليكس : ملك البحرين يتهم سوريا بتدريب متطرفين بحرينيين.
* وزراء خارجية الخليج يجتمعون فى البحرين لتقديم الدعم.
* كتلة الوفاق تستقيل من البرلمان وتطالب بإستقالة الحكومة.


فلسطين
* مقتل 3 فلسطينيين بنيران الجيش الإسرائيلى فى غزة .
* عباس : الإنتخابات يجب أن تشمل الضفة والقدس وغزة .
* سلطات الإحتلال تخشى من انتشار سفن حربية إيرانية فى المتوسط .


ليبيا 
* اشتباكات فى يوم الغضب فى عدة بلدات ليبية وسط أنباء عن هدوء العاصمة طرابلس . 
* الاشتباكات تسفر عن 19 قتيل برصاص الأمن ببنغازى والبيضاء .


لبنان
* نصر الله يهدد باجتياح الجليل .
* الرئيس اللبنانى يرد على باراك ( دخول لبنان لم يعد نزهة )
* ميقاتى يؤكد سعيه لتشكيل حكومة جامعة لكل اللبنانيين .


اليمن 
مظاهرات الإحتجاج مستمرة وصالح يأمر بالتحقيق فى أحداث عدن .
* الإفراج عن 23 صيادا مصريا .


جنوب السودان 
* يتهم الخرطوم بتسليح المتمردين .


تونس 
* بن على ( الرئيس السابق ) فى غيبوبة منذ يومين بالسعودية اثر إصابته بجلطة دماغية


الجزائر 
* التنسيقية الوطنية تبقى على تظاهرة السبت رغم وعود رئيس الوزراء .
* إلغاء حالة الطوارىء قبل نهاية الشهر الجارى .


العراق
* مجلس محافظة واسط يعلق أعماله لحين الاستجابة لمطالب المتظاهرين .
* السكك الحديدية تتوقف عن العمل اعتبارا من الاثنين لرفض الحكومة منحها قروضا.
* اغتيال الصحفى ( هلال الأحمدى ) فى الموصل أمام منزله على أيدى مسلحين مجهولين.


الأردن
* الإخوان يرحبون بموقف وزير العدل إزاء قضية الدقامسة وإسرائيل مستاءة .


إيران 
* كروبى : افتحوا آذانكم قبل فوات الآوان واستمعوا إلى صوت الشعب .






إلى كل مصرى بالخارج

 تحويل الأموال إلى مصر سيسهم في دعم سعر صرف الجنيه المصري
دعوة للمصريين بالخارج إلى المشاركة في مبادرة لدعم الاقتصاد المصري


دعا المكتب الإعلامي المصري بولاية كاليفورنيا، بالاشتراك مع جريدة (المصري المهاجر)، المصريين المهاجرين في كل بقعة من بقاع الأرض إلى المشاركة في مبادرة لدعم الاقتصاد المصري، باسم (دعوة من أجل مصر).


وصرح المستشار حاتم حلمي، رئيس المكتب الإعلامي المصري في الساحل الغربي للولايات المتحدة، أن المبادرة تدعو المصريين بالخارج إلى دعم الاقتصاد المصري من خلال تحويل مبلغ 1000 دولار على الأقل -ولو لمرة واحدة- إلى حساباتهم الشخصية في مصر، وذلك للمساهمة في دعم سعر صرف الجنيه المصري، بالإضافة إلى زيادة معدلات السيولة، ما يعود بالنفع على المودع والاقتصاد المصري من خلال عودة سعر صرف الجنيه المصري إلى معدله الطبيعي.
وأضاف، "أن هذه المبادرة تأتي لتعويض ما ألم بالاقتصاد المصري من خسائر بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مصر على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، التي أثرت على حصيلة مصر من العملة الصعبة، وتراجع عائدات السياحة وانخفاض الاحتياطي، وهو ما أدى بالضرورة إلى تأثر قيمة الجنيه المصري.

اللى بنى مصر كان فى الأصل حلوانى

يضم هذا الكليب صور لمصر قبل 150 عام

16 فبراير 2011

عادل حمودة يكشف اسرار تنحي مبارك

يحدث فى العالم العربى الآن

مصر
* مبارك لصحفى مصرى : لم أصدر أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين
* مبارك أوصى بدفنه بجوار حفيده وسط أنباء غير مؤكدة عن سفره للسعودية للعلاج وأداء العمرة
* أباظة وأبو العينين ومنسى بقائمة الممنوعين من السفر
* تأجيل معرض الكتاب لأجل غير مسمى بعد انسحاب الناشرين العرب
* تأجيل مد الغاز المصرى لإسرائيل لاخر فبراير بسبب مشكلات فى إصلاح الأنبوب
* تأجيل الدراسة بالجامعات والمدارس لمدة أسبوع آخر
* يحي الجمل : المادة رقم 76 من الدستور خطيئة دستورية
* عصام العريان : لا نسعى للحصول على أغلبية مجلس الشعب
* الجيش المصرى دستور معدل خلال 10 أيام
* الشركات الروسية على استعداد لإعادة السياح إلى مصر
* إحالة طلبات الحجز على أرصدة المسئولين السابقين إلى السفارات بالخارج
* إيطاليا ترحل 94 مصريا ألقت القبض عليهم بتهمة الهجرة غير الشرعية


ليبيا 
* مظاهرات فى بنغازى واعتقالات مفاجئة لناشطين سياسين فى ليبيا تفجر عنها اشتباكات وأنباء عن اصابة 14


السودان
* يعتزم إثارة ملف حلايب المتنازع عليه مع مصر


العراق
* قتيل و40 جريحا فى تظاهرات غاضب فى الكوت
* المالكى يصل الكويت على رأس وفد حكومى لتعزيز العلاقات بين البلدين


لبنان
* ظهور سامى شهاب قائد خلية حزب الله فى مصر أثناء احتفال يقيمه الحزب فى ذكرى قادته الشهداء


البحرين
* المعارضة تطلب ملكية دستورية


إيران
* المعارضة تدين قمع المظاهرات
* أوباما يشعل نار الإحتجاجات فى إيران ليسقط النظام وقال ( أن ما حدث فى مصر يجب أن يحدث فى إيران )
* الآلاف يشاركون فى تشييع إيرانى قتل بإحتجاجات


السعودية 
* الاستهلاك السنوى من القمح يصل إلى 3 ملايين طن


تونس
* ترفع حظر التجول وتبقى حالة الطوارىء


اليمن
* اشتباكات بين معارضى ومؤيدى صالح




11 سؤالا لتختبري علاقتك مع من ملك قلبك

بالزواج تعرف مشاعر الحب الساخنة التي كانت قبله نوعا من الهدوء والاستقرار بدخولها إلى روتينيات الحياة اليومية، مما يولد خاصة عند المرأة أحيانا نوعا من الحيرة يدفعها الى الشك والريبة في حب زوجها لها، فالرجال كما هو معروف علميا لا يظهرون مشاعرهم بشكل مستمر وواضح، لذلك اختارت "سيدتي نت" أن تقدم أولا للقارئ دليلا مختصرا عن طبيعة الرجل، يمكن أن يكون له كمرشد عام في علاقة المرأة مع الرجل، لتختمها باختبار قد يساعد حواء على فهم العديد من الحقائق داخل نسيج علاقتها مع من ملك قلبها فارتبطت به.


المرشد الموجز لطبيعة الرجل:
- الرجل يحب الإستقلالية رغم ارتباطه رسيما ونفسيا بمؤسسة الأسرة، والمرأة لن تكون على صواب اذا فكرت يوما أن تحرمه من حاجته الطبيعية في التمتع بحكمه الذاتي، الذي يسمح له بحرية تحديد قراراته كالذهاب أينما أحب ومتى شاء، ليعود طواعية وبدون اجبار الى عرين الأسرة وإلى زوجته، فالرجل تلاءم منذ الأزل جسديا وفكريا مع ما منحته الطبيعة من اختلاف عن شريكة حياته، حيث تم إثبات التباين الواضح مخبريا لوظائف الدماغ والهرمونات بين الجنسين.


- الرجل لازال في المقام الأول صياد ومغامر ماهر وله أهداف محددة يسعى اليها من الأول في الحياة، فمثلا حين يذهب الى مطعم أو للشراء فهو يعرف قبلا ما يريد شراءه وأكله بسهولة ولا يستهلك ساعات طويلة في البحث أوالتفكير، كما يقع للمرأة التي تحتاج لأكثر من 10 دقائق في المطعم لتدرس قائمة الطعام لوحدها، وهنا ينصح بعض الاستشاريين في العلاقات أن تحاول المرأة أن تدعو زوجها الى أن يفكر بما ربما قد تحب تناوله، وبذلك تشغل له وقته بالتفكير.


- الرجل نوع من المخلوقات التي تعيش بوجهين، يمكن أن يكون الصديق الودود الإجتماعي والتنين الذي يحب الانزواء والوحدة والإنسحاب الى مغارته، فانسحابه عن العالم ليس لضعف بل لتزويد جسده بما يلزم من الطاقة للمواجهة من جديد، فالاسترخاء ضرورة حتمية لاستمراره في درء الصعاب، وهو يحتاج للمرأة كعلاج لإصاباته وكبلسم مواساة لهزائمه من خلال تجاذب أطراف الحديث معها.


- غالبا ما يرمى الرجل ببرودة المشاعر والأحاسيس ما ينقضه تحليل شخصيته في الواقع، فهو في حقيقة الأمر يهاب قوة مشاعره أكثر من المرأة نفسها لدرجة أنه يحاول أن يتعامل معها بصلابة، عن طريق بلع غضبه ومحاولة السيطرة عليه واظهار الحنكة والهدوء في تصرفاته، فالطبيعة الوراثية علمته أن هذه هي الطريقة المثلى والاستراتيجية المشروعة من أجل فلسفة البقاء على قيد الحياة، فهي قناع يتسلح به للحماية لا أكثر ولا أقل
وهو يحتاج للمرأة كعلاج لإصاباته وكبلسم مواساة لهزائمه من خلال تجاذب أطراف الحديث معها.


- يحتاج الرجل للوحدة ليستوعب نفسه ويجادلها في بعض الأمور عن طريق حواره الداخلي معها، وليس سهلا عليه أن يخبر المرأة بكل ما يجول بخاطره، كما هو الحال حين يكون في مجمع الرجال، وكلما تركته زوجته لبعض الوقت لعزلته، كلما شعر بأريحية تامة لمحيطه الإجتماعي.


- الرجل لا يحب أن يقاطع كلامه، ويركز على موضوع دون الانتقال بين المواضيع كما هو الشأن بالنسبة للمرأة، واذا حدث ووقع أن قطع بدون آتمام لحديثه، فإنه يرى الأمر سوء لباقة وقلة احترام لشخصه.


- الرجل يحب المراقبة وتحليل الشخصيات عن بعد، فمثلا أغلب الرجال لا يقومون الى حلبة الرقص ويشاركوا بل يكتفون بالمشاهدة.


الإختبار


1. يأتي الزوج متأخرا من العمل، فتبادريه بالسؤال عن سبب ذلك؟


1. يرد: "ليس ملزوما علي أن اشرح لك كل شيء" [0 نقطة]
2. يرد من تحت أسنانه: "لقد أوقفوني لغرض ما لبعض الوقت" [2 نقط]
3. يشرح لي سبب تأخره [5 نقط]
4. لا أحتاج لسؤاله لأنه آتصل بي هاتفيا وأخبرني [8 نقاط]


2. هل يساعدك في إفراغ سلة المهملات أومشاركتك في بعض عمليات التنظيف البسيطة في المنزل؟


1. طبعا هذه مسائل عادية بالنسبة له [8 نقاط]
2. لا يساعدني بتاتا وينتقل من مكان الى أخر [0 نقطة]
3. أحيانا يكون نشيطا لكنه يساعد وعلى مضض [3 نقاط]
4. حين أطلبه ليساعدني فلا تسرع في ذلك [5 نقاط]


3. هل لديك إحساس أنه يخفي عنك سرا؟


1. لا ابدا هو صريح [5 نقاط]
2. لا اعرف ما اذا كان لابد علي أن أثق به دائما [3 نقاط]
3. بالتأكيد مقتنعة جيدا أنه يخفي شيئا [0 نقطة]
4. لا بتاتا أستطيع أن اثق به ثقة عمياء [8 نقاط]


 4.ضغوطات في العمل..رعاية الأطفال والبيت: هل يمكن أن تتحدثي بكل حرية بخصوص متاعبك مع شريك الحياة؟


1. لا أبدا، يقفل أذنه ويفضل الانشغال بأمور أخرى على أن يستمع [0 نقطة]
2. لديه دائما أذنا مفتوحة لي [8 نقاط]
3. أحيانا لا يهتم وأحيانا أخرى ينصت ويدلي برأيه [5 نقاط]
4. يحاول اعطائي وقتا للاستماع لكنه سرعان ما يفقد صبره [3 نقاط]


5. حين يقدم لك مجاملة، فكيف تكون؟


1. تكون مجاملته عادية جدا يذكرني بأنه يحبني كما أنا عليه [8 نقاط]
2. يجامل جاذبيتي [5 نقاط]
3. يمدح مقدرتي كربة بيت ممتازة [3 نقاط]
4. منذ زمن طويل لم أسمع ولا اية مجاملة [0 نقطة]


6. تفاجئينه باتصال هاتفي في عمله..كيف تكون ردة فعله؟


1. يقول: "مكالمتك لا تتناسب مع ظروف عملي اليوم!" [0 نقطة]
2. يرد: "هل هناك أي شيء مهم لتتصلي!" [3 نقاط]
3. يرد: "وأخيرا مكالمة تريح العقل والقلب" [5 نقاط]
4. يرد: "كم هو جميل.. هذا أنت!" [8 نقاط]


7. في حفلة تقريبا كل المدعوين من العزاب..كيف تكون ردة فعله؟


1. يفرح لي حين أمضي وقتا ممتعا ومسليا [5 نقاط]
2. يسمح لي بالحديث مع الجميع دون سوء نية منه [0 نقطة]
3. يأخذ يدي ويدعوني معه للرقص [8 نقاط]
4. يتحدث طيلة السهرة مع الأخرين ويهملني أغلب الوقت [2 نقطة]


8. تتحدثا عن مستقبلكما الخاص ماهي التعليقات التي يمكن ان تصدر منه؟


1.من يعرف هل سنبقى معا؟ [0 نقطة]
2. لا أفكر كثيرا بخصوص هذا الأمر [3 نقاط]
3. المهم أن نبقى بصحة جيدة [5 نقاط]
4. بالتأكيد سنكون دائما سعداء [8 نقاط]


9. هل يحب ملاطفتك ومداعبتك له؟


1. طبعا ويرحب بذلك في أي وقت [8 نقاط]
2. يحب الأمر لكن ليس دائما [5 نقاط]
3. اظهار حناني شئ مزعج له [3 نقاط]
4. قليلا جدا ما يرحب بهذه التصرفات [0 نقطة]


10. الصراع والمشاجرات مسألة طبيعية في اية علاقة، لكن كيف يتصرف بعد كل خناق؟


1. يسألني: "هل يمكن أن نتحمل بعضا من جديد؟" [5 نقاط]
2. ينتظر الى أن أعتذر له [0 نقطة] 
3. يقوم بالخطوة الأولى ويصالحني [8 نقاط]
4. يتصرف بعدها بشكل عادي كأنه لم يكن شيئا [3 نقاط]


11. أنتما مدعوان لدى أصدقاء لكن لا تشعرين بآرتياح كبير للذهاب لأعراض صحية، كيف يواجه الموقف؟


1. يترك لك القرار لتحددي هل تذهبان أم لا [3 نقاط]
2. يعتذر عن الدعوة هاتفيا ويهتم بكل حب برعايتك [8 نقاط]
3. يسألك أولا: "هل تحبين البقاء بالبيت؟" [5 نقاط]
4. يقول: "لا تبالغي في الأمر ودعينا نذهب!" [0 نقطة]


النتائج


من 0 إلى 28 نقطة


علاقة باردة، قليلا ما تسمعين من شريك حياتك كلمات محبة أو لفتة آنتباه وآمتنان وتفاهم، أناني الطبع حتى في علاقتكما الحميمية، يتعامل معك بشكل عقلي وعملي ولا يراك سوى مدبرة لبيته وراعية لمصالحه ومصالح الاسرة لا غير أو كعقد مزخرف جميل يتباهى به أمام الملأ.


ماذا يجب عليك فعله؟


صارحيه بما يزعجك وجها لوجه، ودافعي عن رغباته وطلباتك وضعي له حدودا، لكن حاولي قدر المستطاع تجنب المشاحنات الكلامية معه والتي لا نهاية لها، ناقشيه بهدوء تام دون رفع صوت عالي ليكون كلامك مقنعا، واذا لاحظتي أن الأمر لم يأتي بثمار جيدة ويحسن العلاقة، فعليكما معا بالبحث عن خبير نفساني في قضايا الزواج لتنقذا ما يكمن آنقاذه في علاقتكما.


من 29 إلى 61 نقطة


حب هادىء لكنه لم يخبو، وشريك حياتك على يقين بمعرفتك بميله إليه، فهو يظن أنه لا يحتاج الى أظهار مودته بكلامه، فأنتما تعيشان جنبا لجنب وليس معا، تعيشان غالبا سوء التفاهم لكنه لا يستطيع الإستغناء عنك، لقد أصبحت حالة لا يمكن الإستغناء عنها في حياته.


ماذا يجب عليك فعله؟


كوني نشيطة لإعادة الحيوية الى العلاقة، آجعلي على قائمة برامجك الخروج معه لنزهة أو لحضور فيلم سويا أو للذهاب الى وجبة في مطعم وبدون الأولاد، آعطي مساحة له ولك لتكتشفا حبكما من جديد، فاجئية بين الفينة والأخرى بهدية حتى ولو كانت صغيرة وبدون مناسبة، آدعيه مرات لمساعدتك في أعمال المطبخ أو آكتبي له رسالة مودة وضعيها تحت وسادته أو في مكان يمكن أن يكتشفها فيه بسهولة.


من 62 إلى 95 نقطة


لا تحتاجين لأي سؤال فشريك حياتك لديه مشاعر صادقة وثابتة اتجاهك، أهدافكما المشتركة في الحياة والعلاقة المشبعة بالاهتمام والانتباه أساسيات يركز عليها في علاقته معك، هو شخص مثالي ولديه توقعات ينتظر منك تحقيقها على الصعيد المنزلي والأسري، لكن ما إن تتهاونين في واحد منها حتى يبدأ في معاقبتك بإظهار برودة مشاعره تجاهك.


ماذا يجب عليك فعله؟


حذاري من لعب دور الأم مع زوجك، لأنها تصرفات تولد لديه نوعا من الخمول وعدم تحمل أعباء الحياة الزوجية المشتركة فأنت تبالغين في تدليله، وهو بذلك مرتاح بعدما أصبحت كل الأحمال على كتفك لوحدك، انتبهي الى رغباتك الشخصية ولا تهمليها وكوني مباشرة معه في طرح أمنياتك عليه ودعوته لآحترامها.


من 96 نقطة فما فوق


رعشة الحب لازالت تتملك شريك حياتك بمجرد رؤيتك، لا يخفي عنك أسراره ويصارحك بكل تفاصيل عمله، بل يسأل دائما في أغلب الدقائق عنك اما برسائل المحمول القصيرة أو بالهاتف، وهو يحاول أن يظهر لك المودة والاعجاب في كل مناسبة صادفتكما معا، ليؤكد أنك لا زلت تحملين نفس سحر اللقاء الأول عليه، يثق فيك ثقة عمياء ولا تنتابه الشكوك بخصوصك.


ماذا عليك فعله لتستمر سعادتك؟


تمتعي بحب شريك الحياة لك واحمدي المولى عليه، ولا تتهاوني في أن تبادليه نفس المشاعر بكلام رطب وجميل فأي علاقة ناجحة هي أخذ وعطاء.