آخر الأخبار

التواصل

دنيا البنات

26 فبراير 2011

مجرد خواطر

لا أصدق ما يحدث في ليبيا هل يوجد حاكم مسلم يبيد شعبه ؟ أين عهده لهم أمام الله بخدمتهم ؟ ألم يفكر لحظة واحدة في يوم حتما سيأتي يقف فيه أمام الله تعالى ويسأل عن كل فرد تحت حكمه ؟
لقد رأيت المصابين رأي العين حيث قضيت ثلاثة أيام  متتالية في مستشفى مطروح العام ورأيت العنابر مليئة بالمصابين وأكدت لى احدى الممرضات أن عنابر المرضى مليئة بمصابين قادمين من ليبيا وأنهم ليسوا مصريين فقط بل ليبيين أيضا وقد شاهدتهم بالفعل وعلمت أن الحالات الحرجة يتم نقلها فورا إلى الإسكندرية وعندما سألت عن طبيعة هذه الحالات علمت أن معظمها حروق  شديدة نتيجة القذف الذى تعرضوا له و كثيرا منهم فقدوا أبصارهم ولقد رأيت احدى تلك الحالات أثناء خروجها من المستشفى استعدادا لنقلها إلى الإسكندرية وهذا ما أخبرنى به أيضا أحد الأطباء
كذلك رأيت سيارت الإسعاف التى تأتى بالمصابين إلى المستشفى 
وعندما سألت عن صحة ما قيل عن تعرض القافلة الطبية للإعتداء قالت لى احدى الممرضات أن الأطباء وزميلاتى من هيئة التمريض بخير ولم يصيبهم مكروه وعلمت منها أيضا أن الأطباء توجهوا إلى المستشفيات وهناك أيضا العيادات المتنقلة  وأنه جارى التجهيز لقافلة ثانية .
وأخبرتنى طبيبة الصيدلية والتى كانت قادمة بسيارة محملة بالمواد الطبية استعدادا للمصابين القادمين أن المستشفى فى حالة طوارىء منذ ثورة 25 يناير وأن حالة الطوارىء مستمرة نظرا للأحداث فى ليبيا .
لقد حزننا كثيرا عندما وصل عدد شهداء ثورة مصر لأكثر من 300 فكيف بليبيا التى قتل فيها الآلاف
 ماذا سيقول عنهم القذافى أمام الله ؟ أم اعتقد أنه لن يموت أبدا .
رغم اعتراضى على كل الحكام العرب إلا أننى لم أوافق أبدا على قتل أى حاكم منهم إلا القذافى أتمنى قتله فعلا ليذوق ما فعله بشعبه
إنه يقتلهم ويحرق جثثهم دون أن يبالى بأى شىء . 
الشىء الأكيد الآن أن النصر قادم لا محالة وأننا لن نرجع خطوة واحدة للخلف فالشرارة التى بدأت فى تونس وانتقلت لمصر أصبحت نارا تأتى على كل ظالم ولن تترك احد منهم أبدا مهما حاولوا الفرار .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق