آخر الأخبار

التواصل

دنيا البنات

28 سبتمبر 2011

بدون تعليق


ضباط جيش و شرطة يستجوبون متهمين بالتعذيب بصواعق كهربية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يوضح عملية انتزاع اعتراف من متهمين اثنين، كانت قوات الأمن قد ألقت القبض عليهم بالتعاون مع قوات من الجيش.

ويتضح من مقطع الفيديو أنه تم القبض عليهم وبحوزتهم قطع أسلحة وبعض الذخيرة، كما يبين الفيديو استخدام أحد ضباط الشرطة لصاعق كهربي في أنحاء متفرقة من جسد المتهمين أثناء استجوابهم، وتناوب معه عدد من أفراد الأمن بتوجيه صفعات قوية للمقبوض عليهم.

وفي الأثناء، ألتف حول المتهمين عدد من أفراد الجيش والشرطة بداخل الحجرة التي تم استجوابهم فيها، رافعين كاميرات هواتفهم النقالة لتسجيل تلك اللحظات. وأوضح النشطاء أن مكان تصوير الفيديو هو قسم شرطة الكردي بمنية النصر محافظة الدقهلية.

وعلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على مقطع الفيديو بقولهم: " لو ده الأسلوب الصح في الاستجواب وأخذ الاعتراف من قبل الجيش والشرطة مع هؤلاء المجرمين.. فأنا أطالب باتخاذ نفس الأسلوب مع مبارك وشلته وجمال مبارك والعادلي ومساعديه.. ومن حقي إني أرزع "المسجون مبارك" وجمال والعادلي ومساعديه على قفاهم واحد واحد عشان آخد منهم الاعتراف اللي أنا عايزه بالظبط".


فيما قال آخرون: " يجب التهامل مع هؤلاء بمنتهي القسوة لأنهم يهددون أمن المجتمع و يروجون للأسلحة و المخدرات و القتل و الإغتصاب




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق