آخر الأخبار

التواصل

دنيا البنات

16 فبراير 2012

لجنة الصحة تنهي زيارتها التفقدية لمستشفى سجن طرة تمهيدًا لنقل مبارك


استقبل قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، يوم الأربعاء، اللجنة البرلمانية المشكلة من 11 عضوًا من أعضاء لجنة الصحة بمجلس الشعب برئاسة الدكتور أكرم الشاعر، وذلك لتفقد مستشفى سجن مزرعة طرة.

  ووصل أعضاء الوفد إلى منطقة سجون طرة في الحادية عشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء، وقاموا بداية بتفقد سجن المزرعة، ثم تفقد البنية التحتية والإنشائية لمستشفى السجن.

  والتقى أعضاء الوفد بالمهندس الاستشاري لشركة المقاولات التي تقوم بتجديد المستشفى، والذي وعدهم بالانتهاء من كافة أعمال التجديد والإنشاء بالمستشفى في القريب العاجل، مشيرًا إلى: "أنه يقوم حاليًا بأعمال التنكيس وتكسير أرضية المستشفى بالكامل، وكذلك إجراء تعديلات على الحوائط لمد خطوط الأكسجين وبقية الغازات الطبية المطلوبة إلى غرفة العناية المركزة".

  وقام أعضاء اللجنة وبرفقتهم اللواء محمد نجيب حسن جميل، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، والعميد محمد عليوة، مدير إدارة العلاقات والإعلام بالقطاع، بزيارة عنبر المرضى من السجناء العاديين، حيث استطلعوا آراءهم حول الخدمة الطبية المقدمة لهم في المستشفى، ثم غادروا أبواب السجن في تمام الساعة الرابعة والربع من مساء نفس اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق